ياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرىياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرى ياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرى ياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرى ياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرى ياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرى ياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرى
ياشموع العمر فيني جدد الجرح العذابذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غابهذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيدهذا من عمري لجل عيناه عايش في عذابقال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضىانت لي غيمن في جوي استمد و انقضىقلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضىواكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوىقال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزينابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنينابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنينانكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جوابروح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيدوابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديدقلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيدرحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصابهذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوموعقبك الايام صارت كلها حزن وهمومعفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوموماتمنى غير موتي يعله ازيح العذابحسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتيبسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتييامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتيهذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرىياشموع العمر فيني جدد الجرح العذاب
ذكريني باللذي صوته فتح جرحي و غاب
هذا صوت حبيبي هذا هو الحب الوحيد
هذا من عمري لجل عيناه عايش في عذاب
قال ابرحل ما ابي صوتك يعيد اللي مضى
انت لي غيمن في جوي استمد و انقضى
قلت حلمك ياعيوني بسمتك عندي رضى
واكتفي لا من سمعت صوتك يعيد الضوى
قال ابرحل مابقى فيني من العمر الحزين
ابتعد عن دنيتي وخلني اتابع هالسنين
ابتعد لالا تحاول ترجع بشوق وحنين
انكتب نبقى اناا وانته سؤال بلا جواب
روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد
وابتسم واسعى بحياتك لاتعاني من جديد
قلت بس يكفي خلاص و ما ابي منك المزيد
رحمتك ارجوك لاتقسى على الخل المصاب
هذا دمعي ينزفك ليل و نهار و كل يوم
وعقبك الايام صارت كلها حزن وهموم
عفتها دنياي مالي فيها من غيرك لزوم
وماتمنى غير موتي يعله ازيح العذاب
حسبي الله ع اللذي كان السبب في ضيعتي
بسمتي صارت حنين وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يالحلم الجميل ياقصتي
هذي حكايه عاشقن صار بحياتك بالسرى
كلمات اغنية شموع العمر خليفه البلوشي